www.4ever.com
,,
هلا و غلا
يالله حييهم , وحشتونا يامال العافيـه ’ لا عاد تغيبون و تنسونا
( :
www.4ever.com
,,
هلا و غلا
يالله حييهم , وحشتونا يامال العافيـه ’ لا عاد تغيبون و تنسونا
( :
www.4ever.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.4ever.com

هنـوني هـنوني ,, يانـآس هنـوني ,, و تخـرجـت ( :

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مليـونيـر أبـو تفـلة !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وجــود
Admin
وجــود

مليـونيـر أبـو تفـلة !! Empty
مُساهمةموضوع: مليـونيـر أبـو تفـلة !!   مليـونيـر أبـو تفـلة !! Icon_minitimeالسبت أغسطس 08, 2009 6:38 pm

.

.

عذراً ع العنوان بس الموضوع يستاهل lol!

مليونيـر أبو تفـلة !!

يا اخوان اسمعوا قصتي والله لن ازيد ولاانقص فيها لي زميل من ايام الثانوي كنت انا وهو قد خططنا لدخول كلية الملك فهد الاامنيه اما انا فقد كتب الله لي الدخول ام هو ففشل انقطع عني وانقطعت اخباره قبل عامين استطعت ان احصل على جواله واتصلت به وكان في الرياض وانا في منطقة اخرى وفعلا ذهبت وقابلته وياللهول من مارأيت .!

فرفيقي القديم كان بلحية طويله وثوب قصير تخيلوا استقبلني بسياره بنورما معه سائقه ومعه سيارتين مرافقتين سلمت عليه وانا متحفظ بحكم انني شخص عادي اتجهت بنا السيارات او بالآصح الموكب الى احد القصورفي الرياض وعند القصر شاهدت عدد هائل من البشر والسيارات فقلت في نفسي هل معقول ان صاحبي تحول بقدرة قادر الى صاحب سمو ملكي مستحيل ..!

المهم دخلنا القصر من مدخل بعيد عن الناس على شارع فرعي تهولت من فن عمارة القصر والفلل الصغيره المحيطه به والمساحه الهائلة والااراضي المسطحه الخضراء وبرك السباحه والكم الهائل من الخدم والخادمات اللذين يعملون في هذا القصر وموديلات السيارات الحديثه والغاليه المتوقفه في البوايك من مختلف الااشكال صاحبي لاحظ ربكتي وفور توقفنا عند مدخل القصر طلب من الجميع عدم الدخول ماعدا انا وهو دخلنا واصطحبني الى مجلس خاص (مختصر)

قال لي لماذا انت متحفظ نحن اصدقاء ام هذه طبيعة الضباط بعد تخرجهم قلت لاوالله ولكن اراك ملتزم قال اترك عنك السوالف انا رفيقك الااول ماتغيرت ولايهمك الديكور هذا لزوم الشغل على ماقالوا المصريين بس خل الموانه بيني وبينك ورايح افهمك بكل شئ المهم انت وش اخبارك قلت الحمدلله تمام قال الاان وش رتبتك قلت رائد قال يعني كم تستلم باالشهر قلت 13 الف وكسور مع البدلات ضحك وقال شفت اللي انت شفت قلت نعم قال كله من هاذي وامسك بلحيته ..!

قال اسمع جوالك فيه اله حاسبه قلت نعم قال احسب هذه الاايداعات وحنا الاان ب18 من الشهر ولاحظ انهن كلهن مودعات في هذا الشهر حسبت طلع المبلغ 214800 مائتان واربعة عشر الف ريال وثمان مائة ريال قلت وشلون قال ياطويل العمر يوم تخرجنا من الثانوي ماحصل لي قبول با الكليات والجامعات اللي ابي وفعلا ضعت صرت والله ما القى مصروف جيبي وقلت اه يا القهر بكرا زملائي يتخرجون واصير انا الضايع بينهم فكرت ووجدت ان الشعب السعودي طاف با التدين قلت ياولد ليه ما استغل الفرصه تركت اللحيه وقصرت الثوب وبديت اقرا ببيت ابوي بدت الناس تنهال علي من كل مكان وكثرة الفلوس ولقيتها شغله مسليه اضرب الواحد او الوحده واتفل بوجهه ويعطيني فلوس زايد على كذا مكانه اجتماعيه والله قبل مااحط اللحيه اني اذا رحت لعزومه اني اجلس بطرف المجلس عند الحذيان الله يكرمك ويوم حطيت اللحيه وقصرت الثوب صاروا يحطوني بصدر المجلس ..!

ويوم بديت اقرأ واعالج صرت ماجي للعزومه الا بواسطه قويه المهم زود على القرءه دخلت موضوع الماء القاروره تطلع علينا باالجمله بحوالي 16 هلله والبيع الحبه ب10 وقس على هذا زيت الزيتون والملح والدهونات الااخرى واصبحت انزل هذه الااغراض بتريلات المهم بعدين اشتريت الاارض هاذي مساحتها 5 الاف متر وعمرت هذا القصر وهذه الفلل والاارصده حدث ولاحرج وكله ببركات هذه اللحيه وهؤلاء المتزاحمين على البوابه الرسميه للقصر تصدق اني مره من المرات يبست لهم برسيم وصرت اعطيهم منه والوصفه منه ب500 ريال وقلت مع القراءه يعتبر علاج للقولون والحموضه وفعلا جاني بعضهم يقول والله طبت يارجل عندنا شعب مريض با الااوهام والخرافات

بعدين الفلل الااربع لكل زوجه فله وكلهن مدرسات ومنقيهن على عيني لاان كل زوجاتي اما من اللي كنت اعالجهن اومن اللي افسرلهن الااحلام حقيقة الرجل عرف كيف يعيش وكيف يساير الااوضاع ولكن ماارعبني عندما ادخلني لااحد غرف العلاج في ملحق خارجي وشرح لي مهمة جهاز الصعق الكهربائي وهو خاص لصعق الموسوسين اللذين يغتقدون هم واهلهم ان بهم جن وكذالك الخيزران قلت وباالله عليك مابهم قال والله مجرد حالات نفسيه قال اتصدق اني لو اعطي الواحد علاج بدون ماتفل بوجهه او اصعقه با الكهرب قالوا انت ماتنفع ولكن اتفل بوجهه والعن جدفه واعطيه علاج طبي مخلوط ببعض الماء الملون فمثل اصحاب الحالات النفسيه اسحق له احد علاجات الااكتئاب بقارورة صحه مع ماء ملون بتوت اونحوه والقاروره ب50 وكذالك اصحاب السكر والظغط وهلم جرا ....

حقيقة خرجت منه وانا اقول هذا اللذي عرف كيف يعيش في السعوديه ويكسب مكانه اجتماعيه وبطريقة نظاميه !

Suspect
https://we4ever.yoo7.com
مغرووور بس معذووور

مغرووور بس معذووور

مُساهمةموضوع: رد: مليـونيـر أبـو تفـلة !!   مليـونيـر أبـو تفـلة !! Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 09, 2009 6:24 pm

اممم تصدقين عاد موضوع بالفعل شيق وقصة رائعه الأخوة القراء

لي أحتكاك وعشرة مع البعض منهم وحقيقة بالفعل هناك الكثير

الكثير من النصب والأحتيال وتقريبآ نسبة النصابين لاتقل

عن ال80% منهم وعلى فكره هذه الطرق ليست نظاميه وهناك

الكثير منهم خلف القضبان الأن ...

وهذا النوع للأسف خرب كثير مش ع القراء الأأخرين وانما على

اناس هم بالفعل لأمس الحاجه لعلم أحد القراء الذين تم حضرهم

بسبب أختلاط السم بالعسل ...

انا كانت لي عشرة لأكثر من ثلاث سنوات مع أحد ألقراء الذين لهم

علم بالقرأن ويعالج من امراض كثيره بأذن الله وبالفعل عشت معه
مرارة الظلم ...

ع العموم موضوع بالفعل حلو وياليت الناس تفهم أن أفضل من يرقيك هو قلب عمر بحبك !!!
وجــود
Admin
وجــود

مُساهمةموضوع: رد: مليـونيـر أبـو تفـلة !!   مليـونيـر أبـو تفـلة !! Icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 7:10 pm

..

مغرور والله اللي يشوف الحال الحين يصدق كل شئ
كل شئ جايز للأسف

الله يغنينا بحلاله عن حرامه .

نورت خيي
https://we4ever.yoo7.com

مليـونيـر أبـو تفـلة !!
صفحة 1 من اصل 1